MR MUHAMMED HAGGAG قـــــــــــ القلعة ــــــــــــائد
عدد المساهمات : 1591 نقاط : 44586 السمعة : 94 تاريخ التسجيل : 30/05/2010
| موضوع: قالوا عن الدستور العجائب وزعموا كذباً أنه إسلامي ، فهل قرأت الدستور أم لا ؟ 2012-12-13, 3:11 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم أخي المواطن المسلم الغيور على دينه ، قالوا عن الدستور العجائب وزعموا كذباً أنه إسلامي ، فهل قرأت الدستور أم لا ؟ لو قلت نعم ؛ قل لهذه الأشياء نعم : (1)"نظام الدولة ديموقراطي" كما في المادة (1) أي يسوي بين المسلم والكافر والعالم والجاهل والذكر والأنثى. وفى الشرع "لا يستوون " (2)"الشعب مصدر السلطات أي التشريعية " كما في المادة (5)قال تعالي:{ أَمْ لَهُمْ شُرَكَاءُ شَرَعُوا لَهُمْ مِنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَنْ بِهِ اللَّهُ} ويقولون دستور اسلامي (3)"السيادة للشعب " كما في المادة (5) وليست السيادة لله وحده وليست السيادة للشرع مثلاً. حسبي الله ونعم الوكيل (4)"توطيد المواطنة "كما في المادة (6) وهى المساواة الكاملة بين أطياف الشعب المصري (مسلم – نصراني – يهودي – شيعي – بهائي – قدياني وغير ذلك ) والله يقول {أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ * مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ }فعلاً يحكمون بالأهواء (5) "حرية الإعتقاد مصونة " كما في المادة (43) بمعنى اعتقد ما تشاء ،تكن مسلماً ،نصرانياً ،شيعياً ،بهائيًا ،قديانياً بوذياً، وهذا ؛ إبطال لحد الردة . قال النبي :((من بدل دينه فاقتلوه)) (صحيح البخاري:3017 ) (6)"حرية ممارسة الشعائر للنصارى واليهود " كما في المادة (43)أداء صلواتهم علانية وهذا لا يجوز إظهار الكفر. (7)"إقامة دور العبادة للنصارى واليهود " كما في المادة (43)بمعنى تبنى الكنائس مثلاً في المطرية وغيرها ودير لليهود هذه حرية وهذه المادة (43) (تتيح بناء أديرة لليهود وإظهار شعائرهم ولا يحق للدولة منعهم على الإطلاق ) (8)"حظرا لتعرض للأنبياء والرسل " كما في المادة (44)ولا يحظر التعرض لله ولا يحظر التعرض للصحابة الكرام .حرية لابأس عاملكم الله بعدله . (9)"حرية الفكر والرأي مكفولة " كما في المادة (45)يعنى المفكر الإسلامي ينكر ما يشاء من أمور الغيب هذا حقه .لا يعاقب على ذلك . (10)"حرية والصحافة والنشر مكفولة ...والرقابة على ما تنشره وسائل الإعلام محظور "كما في المادة (48) وهذا عين الانحراف والضلال . (11)"حق تنظيم الاجتماعات العامة ..ويكون بناء على إخطار ينظمه القانون " كما في المادة (45)وبناء على هذا منع الدروس من المساجد إن لم يحصلوا على إخطار ويضيق على دعاة الحق ويفسح لدعاة الضلال التحزب والانحراف . (12)"حق تكوين الأحزاب بمجرد الإخطار " كما في المادة (51) وفيه تمزيق للأمة وتشتيت شملها وزرع بذور الفرقة فيها. (13)"الإضراب السلمي حق ينظمه القانون " كما في المادة (46) وهذا يجعل المجتمع فوضى و ينافى السمع والطاعة للولاة . (14) "تصدر الأحكام باسم الشعب " كما في المادة (79) ولماذا لا تكون باسم الشرع لأن الشعب عندهم مصدر السلطات . (15) "تتكون السلطة التشريعية من مجلس النواب ومجلس الشورى " كما في المادة (82) حق التشريع لله وحده ومن أعطى نفسه حق التشريع مع الله أو من دون الله يكون كافراً. (16) "القسم على احترام دستور ديموقراطي " كما في المادة (86) وهو على خطر عظيم . (17) "تصدر القرارات بالأغلبية المطلقة " كما في المادة (96) وهذا من مبادئ الديموقراطية وقال تعالي :{ وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ} وقال تعالي : { وَمَا أَكْثَرُ النَّاسِ وَلَوْ حَرَصْتَ بِمُؤْمِنِينَ}وغيرها من الآيات كثير . (18) "لا يشترط الإسلام في رئيس الدولة " كما في المادة (134)اشترطوا أن يكون مصري من أبوين مصريين ! أين أنتي يا حمرة الخجل الدستور الماضي كان يشترط الإسلام أفلا تعقلون ألهذا الحد عميت بصائركم . أظنك بعد هذا لن تقول نعم نكتفى اختصاراً فهذه رؤوس أقلام أكتبها لطالبي الحق ممن لم يتلوث بالحزبية البغيضة لحزب الإخوان المسلمين ولحزب النور وغيرهم من أحزاب الضلالة لو قلت لا؛ نلزمك بهذا : 1-بالموافقة على الديموقراطية والاشتراك فيها وهي من سنن الجاهلية ومبادئها العشرة هي : ((1-السيادة للشعب. 2- حرية التدين والاعتقاد .3 - المرجعية للشعب عند الاختلاف والتنازع في أي أمر . 4- حرية التعبير و الافصاح عن الرأي .5 -فصل الدين عن الدولة .6 -الحرية الشخصية للأفراد .7 - حرية تشكيل الأحزاب السياسية بلا قيود.8-مبدأ الأغلبية المطلقة في إقرار القوانين. 9-المواطنة :وهى المساواة بين الأبرار والفجار والمسلمين والكفار في كل شيء .10-المالك الحقيقي للمال هو الشعب )) والنبي يقول :(( أبغض الناس إلى الله ثلاثة ملحد في الحرم ومبتغ في الإسلام سنة الجاهلية ومطلب دم امرئ بغير حق ليهريق دمه)) رواه البخاري إذاً فما الحل ؟ نقول لدعاة الديموقراطية الذين زينوها للناس أنها الشريعة { وَأَعْتَزِلُكُمْ وَمَا تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ }(مريم :48) قال بن كثير في تفسير الآية ((فلما اعتزل الخليل أباه وقومه في الله, أبدله الله من هو خير منهم, ووهب له إسحاق ويعقوب يعني ابنه وابن إسحاق)) وقال تعالى في قصة موسى عليه السلام { وإني عذت بربي وربكم أن ترجمون وإن لم تؤمنوا لي فاعتزلون }.( الدخان :19) قال العلامة السعدي في تفسير الآية : { وَإِنْ لَمْ تُؤْمِنُوا لِي فَاعْتَزِلُونِ } أي: لكم ثلاث مراتب: الإيمان بي وهو مقصودي منكم فإن لم تحصل منكم هذه المرتبة فاعتزلوني لا علي ولا لي، فاكفوني شركم. فلم تحصل منهم المرتبة الأولى ولا الثانية بل لم يزالوا متمردين عاتين على الله محاربين لنبيه موسى عليه السلام غير ممكنين له من قومه بني إسرائيل. { فَدَعَا رَبَّهُ أَنَّ هَؤُلاءِ قَوْمٌ مُجْرِمُونَ } أي: قد أجرموا جرما يوجب تعجيل العقوبة )) انتهى كلامه وقال تعالى في قصة اصحاب الكهف { وَإِذِ اعْتَزَلْتُمُوهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ إِلَّا اللَّهَ فَأْوُوا إِلَى الْكَهْفِ يَنْشُرْ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ رَحْمَتِهِ وَيُهَيِّئْ لَكُمْ مِنْ أَمْرِكُمْ مِرْفَقًا } وها نحن نعتزلكم وما تدعون من الديموقراطية ، نعتزلكم بأجسامنا ، ولا نعتزلكم بيباننا ، سنكشف أمركم ، وزيغ قلوبكم ، وإننا والله نرى فيكم كل يوم آية ، تتقلبون تقلبا ولا حولا ولا قوة إلا بالله ، غاليتم في الحاكمية فابتليتم بها ، فظهر كذبكم وغشكم للشباب المسكين، الذين يتبعونكم بجهل وحسن الظن هلا بينتم له حقيقة ما تدعوهم الى التصويت عليه بنعم ، علام كنتم تكفرون النظام السابق إذا ً ؟ سبحان الله صدق فيكم قول حذيفة ابن اليمان قال حذيفة فيما رواه الحاكم في المستدرك قال : (( إذا أحب أحدكم أن يعلم أصابته الفتنة أم لا ؟ فلينظر فإن كان رأى حلالًا كان يراه حرامًا فقد أصابته الفتنة ، و إن كان يرى حرامًا كان يراه حلالًا فقد أصابته )) وحسبنا الله ونعم الوكيل كتبه /هاني بن مصطفى آل الريس 28-محرم 1434هـ 12-12-2012مـ للتحميل من هنا | |
|