ANGEL HEART ( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
الديانة : الجنسية : بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ عدد المساهمات : 7806 العمر : 48 المهنة : معلم خبير لغة إنجليزية الابراج : الأبراج الصينية : نقاط : 186830 السمعة : 246 تاريخ الميلاد : 07/12/1975 تاريخ التسجيل : 29/03/2010 الموقع : https://fgec.ahlamontada.com/ العمل/الترفيه : Expert master of English المزاج : عبد ذليل لرب جليل
| موضوع: نصوص صحفية من العربية إلى الانجليزية 2012-05-11, 4:16 pm | |
| الترجمة الانجليزية لاحقاً إن شاء الله.
النص الأصلي
جائزة أفضل علامة تجارية للبنك العربي الإفريقي الدولي
للعام الرابع علي التوالي تم اختيار البنك العربي الإفريقي الدولي لجائزة أفضل علامة تجارية لعام 2010، من قبل مؤسسة «superbrands 2010» العالمية وهي مؤسسة محايدة تعتمد في تقييمها علي أسس ومعايير عالمية لتقييم الماركات والأسماء التجارية المتميزة.
تمثل العلامة التجارية للبنك العربي الإفريقي الدولي شخصية مميزة تعبر عن ما يتمتع به البنك من مكانة خاصة في مصر والمنطقة، علاوة عن قدرتها علي إثبات القيم التي يؤمن بها وتوجهه في المستقبل، فقد خدمت هذه العلامة التجارية العربي والإفريقي ونموه المتواصل في السوق، كما ساعدت علي دعم تطوره من بنك عريق إلي مجموعة مالية متكاملة حيث تم تأسيس aaih,aaim,aais,aaimf. فعراقة البنك العربي الإفريقي الدولي والسمعة الطيبة التي اكتسبها بقوة مساهميه منذ نشأته عام 1964، وريادته في مجال تقديم الخدمات المصرفية بثقة وتميز، فضلا عن دوره الايجابي تجاه المسئولية الاجتماعية التي يؤمن بها، والتي لها أثر واضح في تنمية المجتمع، بالإضافة إلي سرعة انتشاره ونموه بقوة في السوق المصري فهذه العوامل ما هي إلا ترجمة للأهداف الصائبة التي ساعدت علي حصوله علي لقب أفضل علامة تجارية علي مدار أربعة أعوام علي التوالي، كما أنها دلالة علي ما حققه من نجاح في أن يتصدر مركزا متميزا ضمن البنوك الرائدة علي الساحة المصرفية
| |
|
ANGEL HEART ( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
الديانة : الجنسية : بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ عدد المساهمات : 7806 العمر : 48 المهنة : معلم خبير لغة إنجليزية الابراج : الأبراج الصينية : نقاط : 186830 السمعة : 246 تاريخ الميلاد : 07/12/1975 تاريخ التسجيل : 29/03/2010 الموقع : https://fgec.ahlamontada.com/ العمل/الترفيه : Expert master of English المزاج : عبد ذليل لرب جليل
| موضوع: رد: نصوص صحفية من العربية إلى الانجليزية 2012-05-11, 4:17 pm | |
| الترجمة هنا:
AAIB Re-Achieves Superbrands Status 2010 Arab African International Bank (AAIF) has won for the fourth successive year Superbrands’ Award for the strongest brand 2010. Superbrands is a global independent network which evaluates trademarks and brands worldwide through strict procedures and on the basis of objective criteria. The winning of the award reflects the bank’s fulfillment of its core values and living up to its desired vision. Through its reputable brand, AAIB has already achieved a steady growth in the local market developing eventually into an integrated financial group comprising AAIM, AAIH, AAIMF and AAIS affiliates. Since establishment in 1964, AAIB has earned a wide reputation throughout the years thanks to its strong shareholders’ support, and lead in the provision of distinguished and trustworthy banking services. Its commitment to corporate responsibility, with its remarkable impact on social development, is another factor contributing to the bank’s story of success entitling it to Superbrands’ award for the fourth consecutive year | |
|
ANGEL HEART ( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
الديانة : الجنسية : بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ عدد المساهمات : 7806 العمر : 48 المهنة : معلم خبير لغة إنجليزية الابراج : الأبراج الصينية : نقاط : 186830 السمعة : 246 تاريخ الميلاد : 07/12/1975 تاريخ التسجيل : 29/03/2010 الموقع : https://fgec.ahlamontada.com/ العمل/الترفيه : Expert master of English المزاج : عبد ذليل لرب جليل
| موضوع: رد: نصوص صحفية من العربية إلى الانجليزية 2012-05-11, 4:17 pm | |
| النص الأصلي
منحت مؤسسة Superbrands للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل العلامات التجارية لبنك مصر عن عام 2009/2010، حيث تم اختياره من بين 3000 علامة تجارية لشركات ومؤسسات مختلفة.
وتستند المؤسسة إلى جلسات تقييم تتم بمعرفة مجموعة من الخبراء وكبار المستشارين على عدة معايير موضوعية لاختيار أفضل 100 علامة تجارية من اجمالى 3000 علامة تجارية، لمعرفة مدى قبول الاسم التجاري ودرجة ولاء العملاء له، ويستتبع ذلك إجراء بحث ميداني على عينة مكونة من 1000 مستهلك في السوق المصري تعتمد على الأبحاث السوقية لمعرفة مدى تفضيل العلامة التجارية والحملات الترويجية، وكذا الالتزام بما يتم ترويجه والانتماء للعلامة التجارية.
وقد تم إدراج اسم بنك مصر بالدليل السنوي الذي تصدره مؤسسة Superbrands بوصفه ضمن أفضل العلامات التجارية لعام 2009/2010، بين كبرى المؤسسات والشركات بمصر والشرق الأوسط والتي تنطبق عليها كافة المعايير الموضوعة للتقييم.
Banque Misr Re-achieves Superbrands’ Status Banque Misr, for the second successive year, has been awarded Superbrands’ Status for the strongest brand in Egypt and the Middle East. With 3000 brands entering the contest, the winner is decided through strict procedures involving a number of experts and serious consultants, who give their input based on objective criteria. Top 100 brands are selected from 3000 in light of the brand’s acceptance and customers’ loyalty. A field research is then conducted on a sample population of 1000 customers in the Egyptian market to get more insight on subject brand preference, promotional campaigns and commitment to promoted features of the given brand. Fulfilling all set criteria, Banque Misr is now included in Superbrands’ Yearbook as one of the strongest brands for the year 2009-2010 in Egypt and the Middle East | |
|