ANGEL HEART ( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
الديانة : الجنسية : بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ عدد المساهمات : 7806 العمر : 48 المهنة : معلم خبير لغة إنجليزية الابراج : الأبراج الصينية : نقاط : 186830 السمعة : 246 تاريخ الميلاد : 07/12/1975 تاريخ التسجيل : 29/03/2010 الموقع : https://fgec.ahlamontada.com/ العمل/الترفيه : Expert master of English المزاج : عبد ذليل لرب جليل
| موضوع: سقوط الحكومات الجبريه@وكثرة الهرج(القتل)@واقبال الرايات السود@وخروج المهدي 2011-05-15, 4:49 pm | |
| سقوط الحكومات الجبريه@وكثرة الهرج(القتل)@واقبال الرايات السود@وخروج المهدي ========================== قال الله تعالى: "قُلِ اللَّهُمَّمَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْتَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَعَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"..{آل عمران:26} 1- ((سقوط الحكومات الجبريه))اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بان اخر ملك قبل المهدي(الخلافه على منهاج النبوه) هو الحكم الجبري وهو مانعاصره في وقتنا الحالي ومانراه من تسلط الحكام بالقوه على شعوبه وكيف يقمعونهم بالنار والحديد حتى يبقون في عروشهم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم يكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على مناهج نبوة ثم سكت قال حبيب فلما قام عمر بن عبد العزيز وكان يزيد بن النعمان بن بشير في صحابته فكتب إليه بهذا الحديث أذكر إياه فقلت إني لأرجو أن تكون أمير المؤمنين يعني عمر بعد الملك العاض والجبرية فأدخل كتابي على عمر بن عبد العزيز فسر به وأعجبه الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: العراقي - المصدر: محجة القرب - الصفحة أو الرقم: 175خلاصة حكم المحدث: صحيح قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تَكُونُ النُّبُوَّةُ فِيكُمْ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ، ثُمَّ يَرْفَعُهَاإِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِالنُّبُوَّةِ ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَاشَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا عَاضًّا، فَيَكُونُ مَا شَاءَاللَّهُ أَنْ يَكُونَ ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ الله ُأَنْ يَرْفَعَهَا ،ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا جَبْرِيّاً ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ،ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَىمِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ ، ثُمَّ سَكَتَ التخريج : كتب الألباني : « 5 / السلسلة الصحيحة » النبوه:- تكونالنبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعهاهذه نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه فرفعها الله بموت الرسول صلى الله عليه وسلم الخلافه على منهاج النبوه:- ثم تكونخلافة على منهاج النبوة فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعهاوهي خلافة الخلفاء الراشدين ابو بكر وعمر وعثمان وعلى رضوان الله عليهم أخبرنا أبو يعلى حدثنا علي بن الجعد الجوهري أخبرنا حماد بن سلمة عن سعيد بن جمهان عن سفينة قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول الخلافة بعدي ثلاثون سنة ثم تكون ملكا قال أمسك خلافة أبي بكر رضى الله تعالى عنه سنتين وعمر رضى الله تعالى عنه عشرا وعثمان رضى الله تعالى عنه اثنتي عشرة وعلي رضى الله تعالى عنه ستا قال علي بن الجعد قلت لحماد بن سلمة سفينة القائل أمسك قال نعم الملك العاض:- ثم يكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها كثير من اهل العلم يرون انها ذهبت مع الدولة الأمويةوالدولة العباسيةوالدولة الفاطميةوالدولة العثمانية الملك الجبري:- ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا جَبْرِيّاً ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ،ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا يرى البعض ويرى الشيخ الشيخ عبدالمجيد الزنداني هذا بداية رفعها اذا شاء الله ان يرفعها
بسبب ظلم الحكام والمسئوؤلين لشعوبهم ولو بحثنا عن اسباب سقطوط السلطه لوجدنا انه الظلم كما هو حاصل http://www.saaid.net/Doat/aljefri/257.htm http://uqu.edu.sa/page/ar/109005 وقد سُئِلَ بعضُ شيوخ بني أمية ومحصِّليها عقب زوال الملكعنهم إلى بني العباس: "ما كان سبب زوال ملككم؟ قال: إنا شُغِلْنا بلذاتنا عن تفقُّدِ ما كان تفقدُه يلزمنا فظلمنا رعيتنا فيئسوا من إنصافنا، وتمنوا الراحة منا، وتحومل على أهل خراجنا فتخلَّوا عنا،وخرُبت ضياعُنا فخَلَتْ بيوتُ أموالنا، ووثقنا بوزرائنا فآثروا مرافقهم على منافعنا، وأمضوا أمورًا دوننا أخفوا علمها عنا، وتأخر عطاء جندنا فزالت طاعتهم لنا،واستدعاهم أعادينا فتضافروا معهم على حربنا، وطلبنا أعداؤنا فعجزنا عنهم لقلةأنصارنا، وكان استتار الأخبار عنا 2-((اقبال الرايات السود)) يقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقاتلونكم قتالا لم يقاتله قوم ثم ذكر شيئا لا أحفظه قال فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: ابن كثير - المصدر: نهاية البداية والنهاية - الصفحة أو الرقم: 1/42خلاصة حكم المحدث: إسناده قوي صحيح يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي الراوي:ثوبان المحدث:البزار - المصدر:الأحكام الشرعية الكبرى - الصفحة أو الرقم: 4/527خلاصة حكم المحدث:صحيح الثلاثه المقصودين بالحديث:- لايشترط ان يكونوا اخوه ولكن كلهم ابن خليفه إبن كثير: يورد ثلاثة معان للخليفه هي:1-خليفة أي يخلف بعضهم بعضاً أي قرناً بعد قرن وجيلاً بعد جيل.2-خليفة يخلفني في الحكم بالعدل بين خلقي.خليفة اي ساكناً وعامراً يعمرها (الأرض) ويسكنها.الكنز المقصود:- هو كنز الكعبه او السلطه على اموال المسلمين الله اعلم قال الرسول صلى الله عليه وسلم لولا أن قومك حديثو عهد بجاهلية ، لأنفقت كنزالكعبة في سبيل الله ، و لجعلت بابها بالأرض ، و لأدخلت فيها من الحجر الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5327خلاصة حكم المحدث: صحيح قال الرسول صلى الله عليه وسلم اتركوا الحبشة ما تركوكم ، فإنه لا يستخرج كنزالكعبة إلا ذو السويقتين من الحبشة الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 90خلاصة حكم المحدث: حسن الرايات السود هم:- ولايختلط عليكم في من هم الرايات السود فهم قسمين1-رايات من قبل المشرق:-وهم الروافض لانه ذكرصلى الله عليه وسلم بالحديث انهم يتقلوننا قتلوهذا من الحقد الدفين على اهل السنهوهم الان يتربصون لهذه الفرصه التي ينتضرونها وهذه الصور عليهم دليل قاتلهم الله واخزاهم 2-ورايات سود اخرى تخرج من خرسان:- وهم المجاهدين الذين يناصرون المهدي والله اعلم وخرسان (هي غرب افغانستان وجنوب تركمستان وشرق ايران) ابحث في محرك البحث قوقل ب خراسان هل هى افغانستان؟؟ من هم الرايات السود وقت المهدى؟ لكي تتزود بمعلومات اكثر عن موقع خرسان الحقيقي ولايعقل ان يكون هم الذين يقتلوننا قتل لم يقتل قوم لثلاثة اسباب انهم يجاهدون وانهم يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله وينتمون الى السنهوهذه اثبات لما اقوله لكمقال صلى الله عليه وسلم إذا رأيتم الرايات السود قد جاءت من قبل خراسان ، فأتوها فإن فيها خليفة الله المهديالراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 648خلاصة حكم المحدث: صحيح ((وكثرة الهرج,,القتل,,))لا تقوم الساعة حتى يكثر الهرج " قالوا : وما الهرج ؟ يا رسول الله ! قال " القتل . القتل الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 157خلاصة حكم المحدث: صحيح هل وقت الهرج يكون وقت زوال الحكومات وبعدها وقبل خروج المهدي؟ من اجل طوائف ومن اجل رفع لااله الا الله ومن اجل المال ومن اجل السلطه ومن اجل العصبيه القبليه ومقاتلة الرايات السود الروافض وووووو الخ...... هل يكون الهرج بعد خروج المهدي عندما نقاتل اعداء الله الملحمة الكبرى؟ الله اعلم ,,,,,,
ولكن بعد هذه الفتره فترة سقوط الحكومات الجبريه وخروج الرايات السود وكثرة الهرج ================================4-خروج المهديمن هو المهدي:- هو محمد بن عبدالله الشريف من بيت النبي صلى الله عليه وسلم من أولاد فاطمة رضي الله عنها واسمه كاسم النبي صلى الله عليه وسلم: محمد وأبوه عبد الله،
قال صلى الله عليه وسلم المهدي من عترتي من ولد فاطمة الراوي: أم سلمة المحدث: ابن تيمية - المصدر: منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 8/255 خلاصة حكم المحدث: صحيح قال صلى الله عليه وسلم لا تقوم الساعة حتى يملك [ الناس ] رجل من أهل بيتي ، يواطئ اسمه اسمي ، واسم أبيه اسم أبي ، فيملأها قسطا وعدلا الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الموارد - الصفحة أو الرقم: 1574 خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح =============================== اوصافه:- 1-أجلى الجبهه:- قَالَ فِي النِّهَايَة : الْجَلَا مَقْصُورًا اِنْحِسَار مُقَدَّم الرَّأْس مِنْ الشَّعْر أَوْ نِصْف الرَّأْس أَوْ هُوَ دُون الصَّلَع , وَالنَّعْت أَجْلَى وَجَلْوَاء , وَجَبْهَة جَلْوَاء وَاسِعَة وَكَذَلِكَ فِي الْقَامُوس , فَمَعْنَى أَجْلَى الْجَبْهَة مُنْحَسِر الشَّعْر مِنْ مُقَدَّم رَأْسه أَوْ وَاسِع الْجَبْهَة : قَالَ الْقَارِي وَهُوَ الْمُوَافِق لِلْمَقَامِ 2-اقنى الانف:- قَالَ فِي النِّهَايَة : اِلْقَنَا فِي الْأَنْف طُوله وَدِقَّة أَرْنَبَته مَعَ حَدَب فِي وَسَطه يُقَال رَجُل وَامْرَأَة قَنْوَاء اِنْتَهَى . قُلْت : لِلْأَرْنَبَةِ طَرَف الْأَنْف , وَالْحَدَب الِارْتِفَاع . قَالَ الْقَارِي : وَالْمُرَاد أَنَّهُ لَمْ يَكُنْ أَفْطَس فَإِنَّهُ مَكْرُوه الْهَيْئَة . قال صلى الله عليه وسلم المهدي مني، أجلى الجبهة، أقنى الأنف، يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت جورا و ظلما، يملك سبع سنين الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 9244 خلاصة حكم المحدث: صحيح
خلاصة حكم المحدث: صحيح 3-وجهه كالكوكب الدري:- المهدي رجل من ولدي، وجهه كالكوكب الدري الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 9245 خلاصة حكم المحدث: صحيح ================================ متى يخرج المهدي:- 1-في اخر الزمان يخرج في آخر الزمان رجل من ولدي اسمه كاسمي ، وكنيته كنيتي ، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا ، وذلك هو المهدي الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: ابن تيمية - المصدر: منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 8/254 خلاصة حكم المحدث: صحيح فهل نحن في اخر الزمان؟ لو بحث في احاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم لوجد ان معظم العلامات ظهرت 2- يخرج عندما يقتتل ثلاثه كلهم ابن خليفه 3-يخرج عندما تقبل الرايات السود ويقاتلوننا يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصل إلى واحد منهم ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ثم ذكر شيئاً فإذا رأيتموه فتابعوه ولو حبواً على الثلج فإنه خليفة الله المهدي الراوي: ثوبان المحدث: البزار - المصدر: الأحكام الشرعية الكبرى - الصفحة أو الرقم: 4/527 خلاصة حكم المحدث: صحيح 4-عندما تملأ الارض جوراُ وظلماً وعدواناً لتملأن الأرض جوراوظلما ، فإذا ملئتجوراوظلما ، يبعث الله رجلا مني ، اسمه اسمي ، واسم أبيه اسم أبي ، فيملؤها عدلا وقسطا ، كما ملئتجوراوظلما ، فلا تمنع السماء شيئا من قطرها ، ولا الأرض شيئا من نباتها ، يمكث فيكم سبعا ، أو ثمانيا ، فإن أكثر فتسعا الراوي: قرة بن إياس المزني المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5073 خلاصة حكم المحدث: صحيح لتملأن الأرض ظلما و عدوانا ، ثم ليخرجن رجل من أهل بيتي ، حتى يملأها قسطا و عدلا ، كما ملئت ظلما و عدوانا الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5074 خلاصة حكم المحدث: صحيح 5-عندما يكون في ذلك الوقت لايوجد امام للمسلمين حتى يكون موافق لشرع والله اعلم قال صلى الله عليه وسلم من بايع إماما ، فأعطاه صفقة يده ، وثمرة قلبه ، فليطعه ما استطاع ، فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا رقبة الآخر...الحديث الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4248 خلاصة حكم المحدث: صحيح وقال صلى الله عليه وسلم إذا بويع لخليفتين ، فاقتلوا الآخر منهما الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1853 خلاصة حكم المحدث: صحيح
حتى لايتم تطبيق الشر يعه فيه مثل ماتم تطبيقه في مدعي المهدي جهيمان لصديقه القحطاني وتم قتلهم جميعاً واحذركم احذركم احذركم كما حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم منهم فهذا وقتهم والله اعلم بينا النبي صلى الله عليه وسلم يقسم ، جاء عبد الله بن ذي الخويصرة التميمي فقال : اعدل يا رسول الله ، فقال : ( ويحك ، ومن يعدل إذا لم أعدل ) . قال عمر بن الخطاب : ائذن لي فأضرب عنقه ، قال : ( دعه ، فإن له أصحابا ، يحقر أحدكم صلاته مع صلاته ، وصيامه مع صيامه ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، ينظر في قذذه فلا يوجد فيه شيء ، ثم ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ، ثم ينظر إلى رصافه فلا يوجد فيه شيء ، ثم ينظر في نضيه فلا يوجد فيه شيء ، قد سبق الفرث والدم ، آيتهم رجل إحدى يديه ، أو قال : ثدييه ، مثل ثدي المرأة ، أو قال : مثل البضعة تدردر ، يخرجون على حين فرقة من الناس ) . قال أبو سعيد : أشهد سمعت من النبي صلى الله عليه وسلم ، وأشهد أن عليا قتلهم ، وأنا معه ، جيء بالرجل على النعت الذي نعته النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : فنزلت فيه : { ومنهم من يلمزك في الصدقات } . الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6933 خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
مبايعة المهدي:- المهدي لايدعي المهديه لنفسه كما هو حاصل من الدجالون في كل فتره المهدي الحقيقي يخرج من المدينه هاربا الى مكه ويخرجونه اهل مكه ويبايع وهو مكره بين الركن والمقام ويصلحه الله في ليله واكبر علامه بانه هو المهدي الذي وعدنا به صلى الله عليه وسلم جيش الخسفقال صلى الله عليه وسلميكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل المدينة هاربا إلى مكة فيأتيه ناس من أهل مكة فيخرجونه وهوكارهفيبايعونهبينالركنوالمقام ويبعث إليه جيش من الشام فيخسف به بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس ذلك أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه ثم ينشا رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثا فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم ويلقي الإسلام بجرانه في الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون وفي رواية فيلبث تسع . . الراوي: أم سلمة هند بنت أبي أمية المحدث: ابن القيم - المصدر: المنار المنيف - الصفحة أو الرقم: 110خلاصة حكم المحدث: حسن قال صلى الله عليه وسلمالمهدي منا أهل البيت ، يصلحه الله في ليلةالراوي: علي بن أبي طالب المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 6735خلاصة حكم المحدث: صحيحقال صلى الله عليه وسلميبايع لرجل بين الركن والمقام, ولن يستحل البيت إلا أهله, فإذا استحلوه فلا تسأل عن هلكة العرب, ثم تأتي الحبشة فيخربونه خرابا لا يعمر بعده أبدا, وهم الذين يستخرجون كنزه . الراوي: أبو هريرة المحدث: الوادعي - المصدر: الصحيح المسند - الصفحة أو الرقم: 1345خلاصة حكم المحدث: صحيح موقع الخسف بالجيش الذي يبعث للمهدي:-قال صلى الله عليه وسلميعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث . فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم " فقلت : يا رسول الله ! فكيف بمن كان كارها ؟ قال : يخسف به معهم . ولكنه يبعث يوم القيامة على نيته . وفي رواية : بهذا الإسناد ، وفي حديثه : قال فلقيت أبا جعفر فقلت : إنها إنما قالت : ببيداء من الأرض . فقال أبو جعفر : كلا . والله ! إنها لبيداءالمدينة . الراوي: أم سلمة هند بنت أبي أمية المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2882خلاصة حكم المحدث: صحيحوالله اعلم ان الخسف هذا هو من العشر الايات التي حدثنا بها صلى الله عليه وسلمقال صلى الله عليه وسلملا تقوم الساعة حتى تروا عشر آيات : طلوع الشمس من مغربها ، ويأجوج ومأجوج ، والدابة ، وثلاثة خسوف : خسف بالمشرق ، وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب ، ونار تخرج من قعر عدن تسوق الناس أو تحشر الناس فتبيت معهم حيث باتوا وتقيل معهم حيث قالوا الراوي: حذيفة بن أسيد الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2183خلاصة حكم المحدث: صحيح وهذا دليل على انه لاخلافه على منهاج النبوه الا على يدالمهدي اللهم عجل به قال صلى الله عليه وسلملتملأن الأرض جوراوظلما ، فإذا ملئت جوراوظلما ، يبعث الله رجلا مني ، اسمه اسمي ، واسم أبيه اسم أبي ، فيملؤها عدلا وقسطا ، كما ملئت جوراوظلما ، فلا تمنع السماء شيئا من قطرها ، ولا الأرض شيئا من نباتها ، يمكث فيكم سبعا ، أو ثمانيا ، فإن أكثر فتسعا الراوي: قرة بن إياس المزني المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5073خلاصة حكم المحدث: صحيح فكيف تكون خلافه على منهاج النبوه وبها ضلما وجورا؟؟؟والخلافه على منهاج النبوه تختلف عن الدول الاسلاميه والخلافه على منهاج النبوه انتهت مع الخلفاء الراشدين الاربعه ولن تعود الا مع المهدي والله اعلم. عاصمة الخلافه:- تكون ببيت المقدس لاننا نعلم الملحمه وفتح القسطنينيه وخروج الدجال كل هذه الامور تحدث في ايام المهدي عليه السلامقال صلى الله عليه وسلمعمران بيت القدس خراب يثرب ، و خراب يثرب خروج الملحمة ، و خروج الملحمة فتح القسطنطينية ، وفتح القسطنطينية خروج الدجال الراوي: معاذ بن جبل المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4096خلاصة حكم المحدث: صحيح وهذا اجتهاد مني من واقع احاديث صيحيحهوهذا علم تعلمته ولايحل لي ان اكتمه من كتم علما يعلمه ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار الراوي: - المحدث: الزرقاني - المصدر: مختصر المقاصد - الصفحة أو الرقم: 1068خلاصة حكم المحدث: صحيح هنا وصلنا لنهاية بحثنا اسئل الله ان يجعلني ارى ثمرته بالجنهاخوكم راجي رضاء ربه وسائله الرحمه والشهادهواسئل الله ان يجمعني الله بكم في جنات الخـلود اللهم اني اعوذ بك من الفتن ماضهر منها ومابطناللهم اني اعوذ بك من فتنة المحيا وفتنة الممات وفتنة المسيح الدجال
| |
|
ANGEL HEART ( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
الديانة : الجنسية : بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ عدد المساهمات : 7806 العمر : 48 المهنة : معلم خبير لغة إنجليزية الابراج : الأبراج الصينية : نقاط : 186830 السمعة : 246 تاريخ الميلاد : 07/12/1975 تاريخ التسجيل : 29/03/2010 الموقع : https://fgec.ahlamontada.com/ العمل/الترفيه : Expert master of English المزاج : عبد ذليل لرب جليل
| موضوع: كلام خطيير للشيخ الزنداني من ميدان التغيير في اليمن 2011-05-15, 4:56 pm | |
| | |
|