فرسان القلعة التعليمية الشاملة
بِقُلُوبٍ تَفِيضُ بِرَحِيقِ المَحَبَّةِ و كَلِمَاتٍ مُفْعَمَةٍ بِرُوحِ الأُخُوَّةِ نُحَيّيكُمْ .. و هَاهِيَ أَيَادِينَا تُمدُّ لَكَ تَرْحِيبًا وَ حَفَاوَةً آمِلِينَ أَنْ تَقْضِيَ بِصُحْبَتِنَا أَسْعَدَ وَ أَطْيَبَ الأَوْقَاتِ , تَقَبَّل مِنَّا أَعْذَبَ وَ أَرَقَّ التَّحَايَا..
" بوابة القلعة التعليمية الشاملة " اسمٌ جامعٌ للمُفيدِ ، المُمتع ، وَ الجديد ، من شجنِ الصَّوتياتِ ، وتنُّوعها ، إلى انبِهار الرؤيَـة في الفلاشات ، إلى تعدّد مُحْتَويَات الجوال ، وَ الكثِير الذي ضمَّناهُ الأفقَ الرَّحب هُناك ، التحدِيث مُستمـرّ اطّلاعكم ، وَ وُجودكم يروِي أوراقَ الوردِ في زوايَا المكان ..
احب الصالحين ولست منهم 00000 لعلى انال بحبهم شفاعة // وأكره من تجارته المعاصى 00000 ولو كنا سواء فى البضاعة ... مرحبا بك اخى الحبيب واختى الفاضلة الرجاء التسجيل للتمتع بمحتويات المنتدى .. غفر الله لنا ولك
أخى فى الله /أختى فى الله
اهلا بكم فى منتداكم الشامل والمتكامل بمشاركاتكم
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت زائر نتشرف بالتسجيل معنا فى اسره المنتدى
واتمنى ان تستفيدوا منا وان تشاركونا فى نهضة المنتدى
وجزاكم الله خيرا
أســره المـــنتدى


فرسان القلعة التعليمية الشاملة

أهم الأخبار بالعربية والانجليزية ☞ اسلاميات ☞ لغات ☞ مراجعات نهائية ☞ مناهج مصرية وسعودية ☞ ملازم ☞ ابحاث وموضوعات تعبير ☞ معاجم وكتب ☞ توقعات ليلة الامتحان ☞ اخبار التعليم ☞ صور وبرامج ☞ كن أحد فرسان القلعة ☞
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

﴿ خواطر متناثرة بقلم ابراهيم حجاج

ربى حيى كريم ستير رحيم ،،،

على مسرح السياسة لابد لأقنعة المنافقين أن تتساقط لتظهر وجوههم القبيحة مهما طالت الملهاة ،،،

تمكين الأمةِ وصلاحها لن يتحقق بجهاز تحكم عن بُعد أو كيبورد ، انهض وشارك بإصلاح نفسك ومن حولك ،،،

الأُمَناءُ قِلة ،،،

سننتصر بقدرِ الله .. همسة فى أُذن كل مهموم بأحوال الأمة ،،،

الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ،،،

﴿ اللهمَّ اني اسألك شهادةً في سبيلِك لي ولأبنائى وأحب الناس إلى قلبي

لا تبخل بآراءك ؛ فلن يرثها أحدٌ ليخبر بها .. فربّ كلمة ترضى ربك فتنجيك ،،،

للأمة بابٌ إذا فُتِح ؛ أعزها الله . إنه باب الجهاد ؛ لعن الله من يسعى لغلقه ،،،

" أقبح أنواع الجبن " امتناع العلماء عن قول الحقِ وقت المحن والفتن ،،،

ليست فلسطين وحدها المحتلة ؛ بل الأمة الإسلامية كلها . وانظروا لطغاتها وجيوشهم لتعلموا صدق ما أقول ،،،

يدّعون أنهم يمثلون شعوبهم ؛ وهم يمثلون على شعوبهم .. الإستخفاف حرفة الطغاة ،،،

يجب نصرة أهل السُنة فى كل مكان خاصة فى العراقِ والشام ،،،

نُريدها إسلامية وإلا فلا .. عن ثوراتنا أتحدث ،،،

الإنبطاح صنعة من لا يجيد الكفاح ،،،

الإعتذار شيمة الأحرار ،،،


أيا ظالمى ! محكمة العدل الموعد ؛ وعند الله يجتمع الخصوم ،،،

أحمق يتمنى ما عند غيره ؛ وحمقى يتمنون ما عنده .. ليتهم انشغلوا عما فى أيدى بعضهم بشكر ربهم ؛ قال الله : " لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيد " ،،،

البدع والشبهات أخطر من المعاصى والشهوات ،،،

صمودك أمام عدوك يجبره على التراجع ؛ فاثبت ،،،

الكرم خلف ؛ والبخل تلف ،،،

أحمقُ الحمقى من يخدعه أحمق ،،،

لا تشارك من تحب آلامك لكيلا تؤلمهم ،،،

اشتاقت لأبنها الشهيد ؛ فحققت أمنيتها قذيفة ،،،

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
أمس في 8:14 pm من طرف allamallam

» egyptian academy
2016-11-30, 9:36 am من طرف soltan

» كورس الجامعة الامريكية : اقــوى كـــورس فى تعــــــلــــم الانجليزيه بكل المراحل
2016-11-20, 6:46 pm من طرف zaza28

» حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
2016-11-15, 3:56 pm من طرف shelooo

» مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
2016-11-01, 10:10 pm من طرف محمود ابوعمر

» اجمل هدية لاعضاء المنتدى / قاموس يترجم الكلمات بمجرد تمرير الفأرة على الكلمة ... اقوى قاموس على الانترنت
2016-10-18, 10:03 pm من طرف metwaly

» اقوى دورات ( كورسات ) اللغة الانجليزية و المجموعه الاخيره من American Headway
2016-10-13, 9:36 am من طرف AmirAlzoghbi

» اسطوانات Grammar رائعة لراغبى معرفة اسرار وخبايا قواعد اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:57 pm من طرف xxxxxzzzzz

» Pimsleur - English for Arabic Speakers أحد أفضل الكورسات في تعليم اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:53 pm من طرف xxxxxzzzzz

» مفاجأة وهدية رائعة ::: اسطوانة عجيبه فى تعلم اساس اللغه الانجليزية بمتعه للطالب والمعلم :::::::::::::
2016-05-13, 11:19 pm من طرف حسن محمد محمد

» مراجعه شامله لغه فرنسية للصف الثالث الثانوى الازهرى
2016-05-13, 12:44 am من طرف roma loutfi

» المراجعة النهائية التى لن يخرج عنها امتحان اللغة الفرنسية 3ث ازهر
2016-05-08, 8:05 pm من طرف adel shoman

» اجلب تعاريف جهازك وحدثها بكل سهولة (رابط مباشر )Driver Genius
2016-04-25, 10:23 am من طرف Nashat7797

» مجموعة امتحانات لغة انجليزية بالمواصفات الجديدة للصف الثالث الثانوي الازهري
2016-01-24, 7:41 am من طرف وردانى السيد

» كورس معهد القوات المسلحه كاملا” 8 اسطوانات لتعليم الانجليزيه
2015-12-27, 9:16 pm من طرف ahmed19

» مستر . باسم الشريف .. أزمنة المستقبل للثانوية العامة
2015-12-26, 11:10 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» افضل مراجعة بصدق لانجليزى 2ث 2011 مجهود جبار لاحلى احرار
2015-12-24, 12:51 pm من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» مراجعة الوقت بدل الضائع لغة انجليزية 2012 للصف الثانى الثانوى
2015-12-24, 12:45 pm من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» لكل دارسى اللغه الإنجليزيه لكل المستويـات و المـراحـل أساسيـات اللغـه الإنجليزيـه بشكل جديد سهل رائع بجميــع الأشكـال و الألـوان
2015-12-24, 7:29 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» ملخص قواعد اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى 2012
2015-12-24, 7:17 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

سحابة الكلمات الدلالية
الثانوي الثانى الصف امتحان برجراف مذكرة انجليزى ثانوي الانجليزية مقدمة الثانوى منهج للصف الاعدادى الاول انجليزي انجليزية الثالث براجراف كتاب ثانوى تعبير اللغة موضوع مراجعة امتحانات
المواضيع الأكثر شعبية
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
كلمات انجليزيه مترجمه (لمن يريد الحفظ)
ازاى تكتب برجراف يطريقة بسيطة +جمل جامدة تنفع لأى برجراف "متجدد
موضوع تعبير بالانجليزية عن الثورة المصرية 25 يناير A paragraph on The egyptian revolution
مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
اجمل مقدمة اذاعة مدرسيه
اجابة امتحان اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى ( 2 ث ) 2011
السيرة الذاتية للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح للرئاسة
كلمات ترجمة للثانوية العامة .. هام جدا جدا ( يا حسرة من لم يقرأ هذا من الطلاب)
المواضيع الأكثر نشاطاً
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
برنامج الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل الانتخابى الرئاسى2012 + السيرة الذاتية + ماذا قالوا عنه + مواد دعائية
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
متابعة لتظاهرات النصارى احتجاجا على ما يدعونه هدم كنيسة المريناب .. وعشرات القتلى والمصابيين
متابعة لاحداث جمعة استرداد الثورة و30/9/2011كل مستجدات الاحداث (( متجدد ان شاء الله تابعونا ))
عمليات مسلحة على إسرائيليين بالقرب من الحدود المصرية الإسرائيلية
عاجل : اعتصام وزارة الدفاع هل يكون بداية الثورة الحقيقية " بالصور والفيديوهات " ؟ 28 / 4 / 2012
لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
متابعة لأخبار مليونية المطلب الواحد 18 نوفمبر 2011
اهم الاخبار والمتابعات لاحداث يوم 25-1-2012 وما يتعلق به من احداث ومستجدات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغريد الأسيف - 7765
 
اسد الله محمد - 1591
 
عبيدة رافع اللواء - 1574
 
اسد الله اياد - 1546
 
همس الندى - 1510
 
مهند طبيب المجاهدين - 1470
 
لغير الله لن نركع - 1283
 
افتخر بنقابى - 1083
 
ضوء القمر - 737
 
sayedeid - 425
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
allamallam
 
welcome to my paradise

شاطر | 
 

 الليبراليون..وأبواق "الإعلام الفاسد"!! محمود المنير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريد الأسيف
( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم


الديانة الديانة : الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
الجنسية الجنسية : وطنى هو كل مكان يُذكر فيه ربى جل فى علاه
عدد المساهمات : 7765
العمر العمر : 41
المهنة المهنة : لا حياة بدون عمــــل .. ولا عمل بدون أمــــل !!
الابراج الابراج : القوس
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : القط
نقاط : 186557
السمعة : 246
تاريخ الميلاد : 07/12/1975
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
الموقع : http://fgec.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Senior master of English

مُساهمةموضوع: الليبراليون..وأبواق "الإعلام الفاسد"!! محمود المنير   2012-02-03, 9:41 pm

الليبراليون..وأبواق "الإعلام الفاسد"!!
محمود المنير



من يتابع تداعيات
المشهد العام، وأداء أطياف المجتمع السياسي بعد الربيع العربي يلمس بوضوح
أن موازين الثقل السياسي قد تبدلت، وخيارات الشعوب قد تميزت بشكل واضح نحو
خيارات محددة وبالنظر إلى التيار الليبرالي والعلماني نجد أنه قد انكشف
عنهم الغطاء، وسقطت عنهم ورقة التوت، واكتشفوا أنهم في معزل كبير عن قضايا
وهموم الشارع العربي الذي فشلوا فشلاً ذريعاً في تحقيق أحلامه وطموحاته
بعد تهاوي زيف الشعارات التي صدعوا بها الرؤوس، وحشوا بها مئات الزوايا
عبر عشرات الآلاف من المقالات والحوارات في وسائل الإعلام في الأنظمة
الديكتاتورية سواء البائدة أو التي مازالت قائمة!! والحقيقة التي يجب أن
يعترفوا بها إذا أردوا أن يكونوا صادقين مع أنفسهم أن يعترفوا أنهم قد كبر
سنهم وازدادت عزلتهم وتضاءل عددهم، ولم يعد لهم إلا تأثير محدود في
مجتمعاتهم والقليل من الشرعية، فهم بالنسبة لشعوب المنطقة وبخاصة الشباب
العربي لا يمثلون أمل المستقبل، بل يمثلون الأفكار الغابرة التي لم تنجح في
الماضي، ولم يعد لديهم القدرة على استمالة قلوب وعقول أبناء الأمة.

إن الناظر إلى حال
الليبراليين القدامى أو حتى الجدد منهم والذين يتصدرون المشهد الإعلامي
تحت مسمى ما يحلو لهم أن يطلقوا عليه المثقفين والنخبة السياسية يجد أن
السواد الأعظم منهم ينتظر أن تأتي الولايات المتحدة لتسلمهم مفاتيح البلاد
العربية، ليقفزوا على خيار الشعوب بعد الإطاحة بأسوأ الأنظمة العربية في
تونس ومصر وليبيا، في الوقت الذي التف فيه الشارع العربي حول التيار
الإسلامي، وهذا ما أكدته وشهدت به نتائج الانتخابات البرلمانية وخيارات
الشعبين في كل من تونس ومصر، وثمة ملاحظات نلمسها بوضوح من خلال هذا
المشهد الذي لفظت فيه الشعوب التيار الليبرالي مع ما لفظته من حكام وأنظمة
بائدة وأفكار دخيلة على مجتمعاتنا العربية.

أولا:
أن أمريكا ضخت أموالا طائلة لدعم هؤلاء الليبراليين عبر منظمات المجتمع
المدني ومراكز بحثية بحجة دعم التحول الديمقراطي في العالم العربي في
محاولة استباقية للرهان عليهم في تولى زمام الأمور بعد تصاعد الثورات
العربية لقطع الطريق على التيار الإسلامي مع علمهم أنهم مجموعات منعزلة لا
تتمتع بأي تفويض شعبي.

ثانيا:
فزع الليبراليون إزاء هذا المشهد إلى شن حملات تشويه مخططة ومستمرة ضد
التيار الإسلامي ووصمه بالعديد من التهم وتصديره كفزاعة مرعبة للبسطاء في
ملهاة إعلامية سخيفة يقودها إعلام فاسد من خلال إثارة قضايا عفا عليها
الزمن، وليست في أولوية ولا ذهن المواطن العربي ولا في قائمة مطالبة
الثورية التي قدم دمائه من أجل تحقيقها، مثل قضية منع الخمور، ومصادرة ما
يسمونه الإبداع عن طريق حذف مشاهد الإثارة والعري والابتذال من الأفلام
والمسلسلات، ومنع السياحة الشاطئية القائمة على العري والدعارة، وإجبار
النساء على ارتداء الحجاب، وغيرها من القضايا المتكررة والتي مجها الشارع،
ونفاها التيار الإسلامي جملة وتفصيلا.

ثالثاً: حرص
الليبراليون على توظيف الإعلام الفاسد بشكل شبه يومي في الفضائيات عبر
برامج "التوك شو" للتعليق على شوارد التصريحات والمواقف من هنا وهناك
والتصيد للتيار الإسلامي وتضخيمها وتأويلها، ولم يعد لهم حرفة سوي الكلام
وبث التخوفات وإظهار الهلع والصراخ في ملهاة إعلامية عبر الفضائيات في
الوقت الذي تحتاج فيه الأمة إلى توحيد الجهود وجمع الكلمة وتقويه نسيج
المجتمع بدلا من العزف على وتر تصنيف المجتمع إلى مدني وديني وإلقاء التهم
وتصدير الفزاعات كما كان يفعل النظام البائد، بتخويف المجتمع من التيار
الإسلامي والتي باءت كلها بالفشل حينما استيقظ الشعب وأطاح بالنظام!!

رابعاً:
يحاول الليبراليون والذين يخرجون بالعشرات من حين لآخر في شكل تظاهرات
باسم التيارات العلماني وتارة أخرى بأسماء ائتلافات مجهولة الهوية
للمطالبة بحرية الإبداع في الوقت الذي يطالب المواطن البسيط برغيف العيش
وكوب ماء نظيف ويصر على أهداف الثورة التي خرج من أجلها وهي (عيش حرية
عدالة اجتماعية)، ويطالبون بإسقاط مؤسسات الدولة وبنائها من جديد على
مبادئ ثورية لإحداث الفوضى الخلاقة فلا تُبنى الدولة ولا تتحقق مبادئ
الثورة!!

خامساً:
يصر الليبراليون دون سواهم على احتكار الدعوة للحرية والديمقراطية
والمساواة والحداثة والمدنية، رغم أنها شعارات براقة لطالما استخدمتها
الأنظمة الدكتاتورية، ولم تر منها الشعوب سوى السراب والقهر والقمع
والإقصاء، ومع هلامية المصطلحات تندثر الحقائق، ويوصف الآخرين بالظلامية
والدعوة للدولة الدينية والرجعية والعودة إلى القرون الوسطي في اسطوانة
مشروخة مستنسخة من دعاوى الأنظمة الدكتاتورية ضد الإسلاميين.

سادسا:
لم يحترم الليبراليون قواعد اللعبة الديمقراطية ولا التنافس الشريف في
الانتخابات التي جرت في كل من تونس ومصر، فكما يقول المثل العربي " رمتنى
بدائها وانسلت "!! فرحوا يتهمون المنافسين لهم من التيار الإسلامي
بالتمويل من الخارج، واستعمال الشعارات الدينية، ومن العجيب أنه تم رصد
إعلانات على سيبل المثال للكتلة المصرية وهى تمثل شريحة من التيار
الليبرالي المصري تستخدم الشعارات الدينية، ليس هذا فحسب بل مارسوا شراء
الأصوات بشكل علني وطعنوا في خصومهم بشكل هستيري وبعد فوز التيار الإسلامي
بالأغلبية راحوا يتحدثون عن قهر الأغلبية وسطوتها ووصفها الحزب الوطني
المنحل قبل أن يجبوا الأداء، أو تنعقد جلسات البرلمان.

سابعاً:
يبدو أن فوبيا الهلع والخوف من اندثار أفكار التيار الليبرالي والعلماني
برموزه وشخوصه ليست في دول الربيع العربي فقط بل تشهدها دول عربية أخرى
عند كل انتخابات برلمانية فنيتهجون نفس أساليب نظرائهم في مصر وتونس كما
يحدث الآن في الكويت، حيث يشن التيار اليبرالي الكويتي حملة عاصفة ضد
مرشحي التيار الإسلامي؛ خوفاً من أن يلفظهم الشارع كما لفظ أقرانهم، في
محاولة استباقية لتدارك الأمور، في السياق: الرهان على الحصان الخاسر!!
كتب جون بي آلترمان (Jon B.Alterman) مدير برنامج الشرق الأوسط في معهد
الدراسات الدولية والإستراتيجية الأمريكي (Center for Strategic and
International Studies) مقالاً تحت هذا العنوان تحدث فيه عن تنامي الدعم
الغربي لليبراليين العرب محذراً من أن تعاظم هذا الدعم سيضر الليبراليين
العرب ولن يفيدهم، ومحذراً الغربيين من الرهان عليهم

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fgec.ahlamontada.com
 
الليبراليون..وأبواق "الإعلام الفاسد"!! محمود المنير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان القلعة التعليمية الشاملة  :: ۩۞۩ :: ۞ القلعة الإخبارية ۞:: ۩۞۩ :: ♥ قلعة تحليل الأخبار والمُستجدات World News in Arabic ♥-
انتقل الى: