فرسان القلعة التعليمية الشاملة
بِقُلُوبٍ تَفِيضُ بِرَحِيقِ المَحَبَّةِ و كَلِمَاتٍ مُفْعَمَةٍ بِرُوحِ الأُخُوَّةِ نُحَيّيكُمْ .. و هَاهِيَ أَيَادِينَا تُمدُّ لَكَ تَرْحِيبًا وَ حَفَاوَةً آمِلِينَ أَنْ تَقْضِيَ بِصُحْبَتِنَا أَسْعَدَ وَ أَطْيَبَ الأَوْقَاتِ , تَقَبَّل مِنَّا أَعْذَبَ وَ أَرَقَّ التَّحَايَا..
" بوابة القلعة التعليمية الشاملة " اسمٌ جامعٌ للمُفيدِ ، المُمتع ، وَ الجديد ، من شجنِ الصَّوتياتِ ، وتنُّوعها ، إلى انبِهار الرؤيَـة في الفلاشات ، إلى تعدّد مُحْتَويَات الجوال ، وَ الكثِير الذي ضمَّناهُ الأفقَ الرَّحب هُناك ، التحدِيث مُستمـرّ اطّلاعكم ، وَ وُجودكم يروِي أوراقَ الوردِ في زوايَا المكان ..
احب الصالحين ولست منهم 00000 لعلى انال بحبهم شفاعة // وأكره من تجارته المعاصى 00000 ولو كنا سواء فى البضاعة ... مرحبا بك اخى الحبيب واختى الفاضلة الرجاء التسجيل للتمتع بمحتويات المنتدى .. غفر الله لنا ولك
أخى فى الله /أختى فى الله
اهلا بكم فى منتداكم الشامل والمتكامل بمشاركاتكم
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت زائر نتشرف بالتسجيل معنا فى اسره المنتدى
واتمنى ان تستفيدوا منا وان تشاركونا فى نهضة المنتدى
وجزاكم الله خيرا
أســره المـــنتدى


فرسان القلعة التعليمية الشاملة

أهم الأخبار بالعربية والانجليزية ☞ اسلاميات ☞ لغات ☞ مراجعات نهائية ☞ مناهج مصرية وسعودية ☞ ملازم ☞ ابحاث وموضوعات تعبير ☞ معاجم وكتب ☞ توقعات ليلة الامتحان ☞ اخبار التعليم ☞ صور وبرامج ☞ كن أحد فرسان القلعة ☞
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

﴿ خواطر متناثرة بقلم ابراهيم حجاج

ربى حيى كريم ستير رحيم ،،،

على مسرح السياسة لابد لأقنعة المنافقين أن تتساقط لتظهر وجوههم القبيحة مهما طالت الملهاة ،،،

تمكين الأمةِ وصلاحها لن يتحقق بجهاز تحكم عن بُعد أو كيبورد ، انهض وشارك بإصلاح نفسك ومن حولك ،،،

الأُمَناءُ قِلة ،،،

سننتصر بقدرِ الله .. همسة فى أُذن كل مهموم بأحوال الأمة ،،،

الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ،،،

﴿ اللهمَّ اني اسألك شهادةً في سبيلِك لي ولأبنائى وأحب الناس إلى قلبي

لا تبخل بآراءك ؛ فلن يرثها أحدٌ ليخبر بها .. فربّ كلمة ترضى ربك فتنجيك ،،،

للأمة بابٌ إذا فُتِح ؛ أعزها الله . إنه باب الجهاد ؛ لعن الله من يسعى لغلقه ،،،

" أقبح أنواع الجبن " امتناع العلماء عن قول الحقِ وقت المحن والفتن ،،،

ليست فلسطين وحدها المحتلة ؛ بل الأمة الإسلامية كلها . وانظروا لطغاتها وجيوشهم لتعلموا صدق ما أقول ،،،

يدّعون أنهم يمثلون شعوبهم ؛ وهم يمثلون على شعوبهم .. الإستخفاف حرفة الطغاة ،،،

يجب نصرة أهل السُنة فى كل مكان خاصة فى العراقِ والشام ،،،

نُريدها إسلامية وإلا فلا .. عن ثوراتنا أتحدث ،،،

الإنبطاح صنعة من لا يجيد الكفاح ،،،

الإعتذار شيمة الأحرار ،،،


أيا ظالمى ! محكمة العدل الموعد ؛ وعند الله يجتمع الخصوم ،،،

أحمق يتمنى ما عند غيره ؛ وحمقى يتمنون ما عنده .. ليتهم انشغلوا عما فى أيدى بعضهم بشكر ربهم ؛ قال الله : " لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيد " ،،،

البدع والشبهات أخطر من المعاصى والشهوات ،،،

صمودك أمام عدوك يجبره على التراجع ؛ فاثبت ،،،

الكرم خلف ؛ والبخل تلف ،،،

أحمقُ الحمقى من يخدعه أحمق ،،،

لا تشارك من تحب آلامك لكيلا تؤلمهم ،،،

اشتاقت لأبنها الشهيد ؛ فحققت أمنيتها قذيفة ،،،

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حُسْن الختَام مراجعة لغة انجليزى لثالثة ثانوى 2011
2017-04-19, 9:12 am من طرف sayed70

» قاموس الألفاظ الإسلامية عربي إنكليزي - إنكليزي عربي Dictionare Of Islamic Terms Arabic-English - English Arabic
2017-04-19, 9:06 am من طرف sayed70

» اقوى دورات ( كورسات ) اللغة الانجليزية و المجموعه الاخيره من American Headway
2017-03-18, 11:44 am من طرف timo

» موقع لتحميل كورس اللغه اليونانيه تحميل مباشر
2017-03-08, 2:35 pm من طرف mohamed mostafa

» كتاب كيف ننصر إخواننا المسلمين في سوريا
2017-03-04, 8:53 am من طرف عمر راغب

» اجمل هدية لاعضاء المنتدى / قاموس يترجم الكلمات بمجرد تمرير الفأرة على الكلمة ... اقوى قاموس على الانترنت
2017-02-12, 12:44 pm من طرف madyhady59

» حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
2017-02-04, 6:18 am من طرف dr-hamada

» لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
2017-01-18, 2:27 am من طرف elmo7trm

» سؤال البرجراف ....PARAGRAPH WRITING .. صيغة لموضوع بناء (ايجابي) .. صيغة لموضوع هدام (سلبي)
2017-01-13, 8:46 am من طرف allamallam

» منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادى بنظام البوربوينت :::: روعة ::::
2017-01-03, 7:59 pm من طرف aboyasseen

» الان وحصرياً تحميل كتاب الامتحان في الكيمياء للصف الاول الثانوي - نسخة جديدة 2012
2017-01-01, 8:36 am من طرف refaat123

» مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
2016-12-20, 4:42 pm من طرف على عبدالناصر

» egyptian academy
2016-11-30, 9:36 am من طرف soltan

» كورس الجامعة الامريكية : اقــوى كـــورس فى تعــــــلــــم الانجليزيه بكل المراحل
2016-11-20, 6:46 pm من طرف zaza28

» اسطوانات Grammar رائعة لراغبى معرفة اسرار وخبايا قواعد اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:57 pm من طرف xxxxxzzzzz

» Pimsleur - English for Arabic Speakers أحد أفضل الكورسات في تعليم اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:53 pm من طرف xxxxxzzzzz

» مفاجأة وهدية رائعة ::: اسطوانة عجيبه فى تعلم اساس اللغه الانجليزية بمتعه للطالب والمعلم :::::::::::::
2016-05-13, 11:19 pm من طرف حسن محمد محمد

» مراجعه شامله لغه فرنسية للصف الثالث الثانوى الازهرى
2016-05-13, 12:44 am من طرف roma loutfi

» المراجعة النهائية التى لن يخرج عنها امتحان اللغة الفرنسية 3ث ازهر
2016-05-08, 8:05 pm من طرف adel shoman

» اجلب تعاريف جهازك وحدثها بكل سهولة (رابط مباشر )Driver Genius
2016-04-25, 10:23 am من طرف Nashat7797

سحابة الكلمات الدلالية
امتحانات موضوع الثانوى الاعدادى امتحان للصف الثالث انجليزي كتاب انجليزى براجراف برجراف الاول تعبير الصف مراجعة الانجليزية الثانوي مقدمة الثانى ثانوى منهج ثانوي انجليزية اللغة مذكرة
المواضيع الأكثر شعبية
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
كلمات انجليزيه مترجمه (لمن يريد الحفظ)
ازاى تكتب برجراف يطريقة بسيطة +جمل جامدة تنفع لأى برجراف "متجدد
موضوع تعبير بالانجليزية عن الثورة المصرية 25 يناير A paragraph on The egyptian revolution
مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
اجمل مقدمة اذاعة مدرسيه
اجابة امتحان اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى ( 2 ث ) 2011
السيرة الذاتية للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح للرئاسة
كلمات ترجمة للثانوية العامة .. هام جدا جدا ( يا حسرة من لم يقرأ هذا من الطلاب)
المواضيع الأكثر نشاطاً
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
برنامج الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل الانتخابى الرئاسى2012 + السيرة الذاتية + ماذا قالوا عنه + مواد دعائية
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
متابعة لتظاهرات النصارى احتجاجا على ما يدعونه هدم كنيسة المريناب .. وعشرات القتلى والمصابيين
متابعة لاحداث جمعة استرداد الثورة و30/9/2011كل مستجدات الاحداث (( متجدد ان شاء الله تابعونا ))
عمليات مسلحة على إسرائيليين بالقرب من الحدود المصرية الإسرائيلية
عاجل : اعتصام وزارة الدفاع هل يكون بداية الثورة الحقيقية " بالصور والفيديوهات " ؟ 28 / 4 / 2012
لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
متابعة لأخبار مليونية المطلب الواحد 18 نوفمبر 2011
اهم الاخبار والمتابعات لاحداث يوم 25-1-2012 وما يتعلق به من احداث ومستجدات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغريد الأسيف - 7765
 
اسد الله محمد - 1591
 
عبيدة رافع اللواء - 1574
 
اسد الله اياد - 1546
 
همس الندى - 1510
 
مهند طبيب المجاهدين - 1470
 
لغير الله لن نركع - 1283
 
افتخر بنقابى - 1083
 
ضوء القمر - 737
 
sayedeid - 425
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
sayed70
 
welcome to my paradise

شاطر | 
 

 ألا تعجبون مما يقوله هؤلاء الحمقى ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناديا صالح
فارس جديد
فارس جديد
avatar

عدد المساهمات : 2
العمر العمر : 67
الابراج الابراج : الجدي
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثور
نقاط : 100
السمعة : 50
تاريخ الميلاد : 01/01/1950
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

مُساهمةموضوع: ألا تعجبون مما يقوله هؤلاء الحمقى ؟!   2012-05-18, 1:09 pm


ناديا صالح تكتب: ألا تعجبون مما يقوله هؤلاء الحمقى!؟



أستغرب وأتعجب كثيراً مما يقوله أنصاف
المثقفين في وقتنا الحالي من الإعلاميين وبعض المتحذلقين والمشايخ وغيرهم،
الذين يطلون علينا ليل نهار بصورة شبه دائمة على الفضائيات والصحف، ويعرضون
علينا أفكارهم، التي هي في الحقيقة "زبالة العقول والأفهام" ويدَّعون أن
هذه وجهات نظرهم، وإن اختلاف الرأى لا يُفسد للود قضية كما يزعمون!




وفي واقع الأمر فهذه المقولة هي حق يُراد به باطل، فهناك من الأمور
البديهية المتعارف عليها عند أسوياء العقول، ولا تحتمل أي خلاف، كأن ترى
الشمس في السماء.. فلا يستطيع أحد أن يقول أنها غير موجودة، وإن هذه وجهة
نظره، فما ذنبنا نحن إذا كان هذا الشخص أعمى فلا يراها أو يزعم أنها غير
موجودة!؟ وإليكم في السطور الآتية بعض أمثلة هؤلاء:-




1 – الذين يُسمونهم هيئة كبار العلماء بالسعودية، وتسميتهم الحقيقية
عملاء السلطان وإخوان الشيطان، فقد بلغوا حداً من الوقاحة أنهم يكفروا من
نام عن صلاة الفجر ولا يكفرون من باع دينه وبلده ووطنه للأمريكان!




2 - المشايخ الذين يزعمون أنهم "سلفيين"، والذين يهاجمون بضراوة من أكل
بيده اليسرى، أو دخل إلى الحمام بقدمه اليمنى، ولا يتفوهون بكلمة تجاه من
وضع ثروات العرب في البنوك الأمريكية والأوروبية، وأهان المصريين وأذلهم في
بلاده، وأكل حقوقهم وقام بتلفيق القضايا لهم واعتقلهم بدون أي محاكمة!




3 – الذين يتهمون من يهاجم العنصرية البغيضة، التي يقوم بها بدو
السعودية ضد المصريين وغيرهم، بأنه من الشيعة أو يعمل لحساب إيران! وكأن
إيران هي بلاد الحرية والعدالة فما هذه البلاهه!




4 - بدو السعودية الذين يظنون أن من جاء للعمل عندهم بأنهم هم من
يرزقونه وليس الله رب العالمين، وأنهم يقدرون على طردهم من بلادهم في أى
لحظة، مما قد يعرضهم للموت جوعاً ومع ذلك يزعمون أنهم مسلمون!




5 - هؤلاء العبيد المحرومون من أبسط حقوقهم في السعودية، ويظنون أنهم يعيشون في جنات النعيم!



6 – الذين يزعمون أن جميع المصريين المقيمين في السعودية يعاملون معاملة
حسنة.. فهل عندما يفقد الإنسان جواز سفره ويُحرم من حرية العمل والسفر
واستقدام عائلته ومساواته في الراتب مع نظيره السعودي، بل وحتى استخراج
رخصة قيادة يكون حراً ومحترماً!؟ وهل يقول بهذا إلا من هو منعدم الشعور
والإحساس والضمير والكرامة؟




7 – الذين يزعمون أن إغلاق السفارة السعودية بالقاهرة يؤدي ألا يتمكن
المصريون من أداء الحج والعمرة، ونحن نقول لهم أن شرط الحج والعمرة هو "لمن
استطاع إليه سبيلاً"، وبناءً عليه فإغلاق السفارة يؤدى إلى سقوط الفريضة،
فلو أن المليارات التي تدخل السعودية نظير الحج والعمرة خُصصت لإيجاد مأوى
وعمل لأطفال الشوارع لكان ذلك أفضل ألف مرة من أداء الحج والعمرة.




8 - ذهاب سعد الكتاتني إلى السعودية لكى يبوس القدم ويبدى الندم على
غلطته في حق الغنم، فهو لم يُهن نفسه فقط ولكنه أهان المصريين جميعاً!
فهؤلاء لا يفهمون إلا منهج القوة أو كما يقول المثل "يخاف ولا يستحى"!




9 - الذين يزعمون أن الثورة المصرية قد نجحت! فلو سرقت عصابة من اللصوص
مالا وهربت في قطار، فهل إذا قمنا بتغيير السائق نكون قد أعدنا المال أو
قضينا على اللصوص!؟




وفي النهاية أتوجه برسالة خاصة إلى الطبيب المصرى البطل الدكتور أسامة
أنور، المُحتجز هو وزوجته الطبيبة، في السعودية بلا عمل منذ أكثر من أربع
سنوات، ويعيشون مع أطفالهما الصغار بدون كهرباء أقول له :- "اصبر فإن الله
ناصرك على القوم المجرمين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريد الأسيف
( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
( إذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إلاَّ مِنْ ثَلاَثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْم
avatar

الديانة الديانة : الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
الجنسية الجنسية : وطنى هو كل مكان يُذكر فيه ربى جل فى علاه
عدد المساهمات : 7765
العمر العمر : 41
المهنة المهنة : لا حياة بدون عمــــل .. ولا عمل بدون أمــــل !!
الابراج الابراج : القوس
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : القط
نقاط : 186557
السمعة : 246
تاريخ الميلاد : 07/12/1975
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
الموقع : http://fgec.ahlamontada.com/
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Senior master of English

مُساهمةموضوع: رد: ألا تعجبون مما يقوله هؤلاء الحمقى ؟!   2012-05-18, 5:25 pm

السلام عليكم اختى الفاضلة أ. ناديا صالح
اولا اهلا بك بيننا فى منتدانا المتواضع ..
ثانيا : انا مع وضد بعض النقاط التى جاءت فى مقالتك
وسأرد على كل نقطة فيه ان سمحتى لى
بارك الله فيك


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fgec.ahlamontada.com
 
ألا تعجبون مما يقوله هؤلاء الحمقى ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان القلعة التعليمية الشاملة  :: ۩۞۩ :: ۞ القلعة الإخبارية ۞:: ۩۞۩ :: ღ قلعة الموضوعات العامة ღPublic issues Castle-
انتقل الى: