فرسان القلعة التعليمية الشاملة
بِقُلُوبٍ تَفِيضُ بِرَحِيقِ المَحَبَّةِ و كَلِمَاتٍ مُفْعَمَةٍ بِرُوحِ الأُخُوَّةِ نُحَيّيكُمْ .. و هَاهِيَ أَيَادِينَا تُمدُّ لَكَ تَرْحِيبًا وَ حَفَاوَةً آمِلِينَ أَنْ تَقْضِيَ بِصُحْبَتِنَا أَسْعَدَ وَ أَطْيَبَ الأَوْقَاتِ , تَقَبَّل مِنَّا أَعْذَبَ وَ أَرَقَّ التَّحَايَا..
" بوابة القلعة التعليمية الشاملة " اسمٌ جامعٌ للمُفيدِ ، المُمتع ، وَ الجديد ، من شجنِ الصَّوتياتِ ، وتنُّوعها ، إلى انبِهار الرؤيَـة في الفلاشات ، إلى تعدّد مُحْتَويَات الجوال ، وَ الكثِير الذي ضمَّناهُ الأفقَ الرَّحب هُناك ، التحدِيث مُستمـرّ اطّلاعكم ، وَ وُجودكم يروِي أوراقَ الوردِ في زوايَا المكان ..
احب الصالحين ولست منهم 00000 لعلى انال بحبهم شفاعة // وأكره من تجارته المعاصى 00000 ولو كنا سواء فى البضاعة ... مرحبا بك اخى الحبيب واختى الفاضلة الرجاء التسجيل للتمتع بمحتويات المنتدى .. غفر الله لنا ولك
أخى فى الله /أختى فى الله
اهلا بكم فى منتداكم الشامل والمتكامل بمشاركاتكم
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت زائر نتشرف بالتسجيل معنا فى اسره المنتدى
واتمنى ان تستفيدوا منا وان تشاركونا فى نهضة المنتدى
وجزاكم الله خيرا
أســره المـــنتدى


فرسان القلعة التعليمية الشاملة

أهم الأخبار بالعربية والانجليزية ☞ اسلاميات ☞ لغات ☞ مراجعات نهائية ☞ مناهج مصرية وسعودية ☞ ملازم ☞ ابحاث وموضوعات تعبير ☞ معاجم وكتب ☞ توقعات ليلة الامتحان ☞ اخبار التعليم ☞ صور وبرامج ☞ كن أحد فرسان القلعة ☞
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

﴿ خواطر متناثرة بقلم ابراهيم حجاج

ربى حيى كريم ستير رحيم ،،،

على مسرح السياسة لابد لأقنعة المنافقين أن تتساقط لتظهر وجوههم القبيحة مهما طالت الملهاة ،،،

تمكين الأمةِ وصلاحها لن يتحقق بجهاز تحكم عن بُعد أو كيبورد ، انهض وشارك بإصلاح نفسك ومن حولك ،،،

الأُمَناءُ قِلة ،،،

سننتصر بقدرِ الله .. همسة فى أُذن كل مهموم بأحوال الأمة ،،،

الله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ،،،

﴿ اللهمَّ اني اسألك شهادةً في سبيلِك لي ولأبنائى وأحب الناس إلى قلبي

لا تبخل بآراءك ؛ فلن يرثها أحدٌ ليخبر بها .. فربّ كلمة ترضى ربك فتنجيك ،،،

للأمة بابٌ إذا فُتِح ؛ أعزها الله . إنه باب الجهاد ؛ لعن الله من يسعى لغلقه ،،،

" أقبح أنواع الجبن " امتناع العلماء عن قول الحقِ وقت المحن والفتن ،،،

ليست فلسطين وحدها المحتلة ؛ بل الأمة الإسلامية كلها . وانظروا لطغاتها وجيوشهم لتعلموا صدق ما أقول ،،،

يدّعون أنهم يمثلون شعوبهم ؛ وهم يمثلون على شعوبهم .. الإستخفاف حرفة الطغاة ،،،

يجب نصرة أهل السُنة فى كل مكان خاصة فى العراقِ والشام ،،،

نُريدها إسلامية وإلا فلا .. عن ثوراتنا أتحدث ،،،

الإنبطاح صنعة من لا يجيد الكفاح ،،،

الإعتذار شيمة الأحرار ،،،


أيا ظالمى ! محكمة العدل الموعد ؛ وعند الله يجتمع الخصوم ،،،

أحمق يتمنى ما عند غيره ؛ وحمقى يتمنون ما عنده .. ليتهم انشغلوا عما فى أيدى بعضهم بشكر ربهم ؛ قال الله : " لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيد " ،،،

البدع والشبهات أخطر من المعاصى والشهوات ،،،

صمودك أمام عدوك يجبره على التراجع ؛ فاثبت ،،،

الكرم خلف ؛ والبخل تلف ،،،

أحمقُ الحمقى من يخدعه أحمق ،،،

لا تشارك من تحب آلامك لكيلا تؤلمهم ،،،

اشتاقت لأبنها الشهيد ؛ فحققت أمنيتها قذيفة ،،،

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» egyptian academy
2016-11-30, 9:36 am من طرف soltan

» كورس الجامعة الامريكية : اقــوى كـــورس فى تعــــــلــــم الانجليزيه بكل المراحل
2016-11-20, 6:46 pm من طرف zaza28

» حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
2016-11-15, 3:56 pm من طرف shelooo

» مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
2016-11-01, 10:10 pm من طرف محمود ابوعمر

» اجمل هدية لاعضاء المنتدى / قاموس يترجم الكلمات بمجرد تمرير الفأرة على الكلمة ... اقوى قاموس على الانترنت
2016-10-18, 10:03 pm من طرف metwaly

» اقوى دورات ( كورسات ) اللغة الانجليزية و المجموعه الاخيره من American Headway
2016-10-13, 9:36 am من طرف AmirAlzoghbi

» اسطوانات Grammar رائعة لراغبى معرفة اسرار وخبايا قواعد اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:57 pm من طرف xxxxxzzzzz

» Pimsleur - English for Arabic Speakers أحد أفضل الكورسات في تعليم اللغة الانجليزية
2016-10-08, 8:53 pm من طرف xxxxxzzzzz

» مفاجأة وهدية رائعة ::: اسطوانة عجيبه فى تعلم اساس اللغه الانجليزية بمتعه للطالب والمعلم :::::::::::::
2016-05-13, 11:19 pm من طرف حسن محمد محمد

» لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
2016-05-13, 7:36 am من طرف مديات

» مراجعه شامله لغه فرنسية للصف الثالث الثانوى الازهرى
2016-05-13, 12:44 am من طرف roma loutfi

» المراجعة النهائية التى لن يخرج عنها امتحان اللغة الفرنسية 3ث ازهر
2016-05-08, 8:05 pm من طرف adel shoman

» اجلب تعاريف جهازك وحدثها بكل سهولة (رابط مباشر )Driver Genius
2016-04-25, 10:23 am من طرف Nashat7797

» مجموعة امتحانات لغة انجليزية بالمواصفات الجديدة للصف الثالث الثانوي الازهري
2016-01-24, 7:41 am من طرف وردانى السيد

» كورس معهد القوات المسلحه كاملا” 8 اسطوانات لتعليم الانجليزيه
2015-12-27, 9:16 pm من طرف ahmed19

» مستر . باسم الشريف .. أزمنة المستقبل للثانوية العامة
2015-12-26, 11:10 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» افضل مراجعة بصدق لانجليزى 2ث 2011 مجهود جبار لاحلى احرار
2015-12-24, 12:51 pm من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» مراجعة الوقت بدل الضائع لغة انجليزية 2012 للصف الثانى الثانوى
2015-12-24, 12:45 pm من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» لكل دارسى اللغه الإنجليزيه لكل المستويـات و المـراحـل أساسيـات اللغـه الإنجليزيـه بشكل جديد سهل رائع بجميــع الأشكـال و الألـوان
2015-12-24, 7:29 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

» ملخص قواعد اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى 2012
2015-12-24, 7:17 am من طرف طارق محمد محمد الشرقاوى

سحابة الكلمات الدلالية
الاول انجليزي ثانوي الصف اللغة مذكرة تعبير منهج الانجليزية مراجعة انجليزية براجراف الثانوى برجراف امتحان الثانى امتحانات ثانوى للصف موضوع كتاب الاعدادى انجليزى الثانوي مقدمة الثالث
المواضيع الأكثر شعبية
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
كلمات انجليزيه مترجمه (لمن يريد الحفظ)
ازاى تكتب برجراف يطريقة بسيطة +جمل جامدة تنفع لأى برجراف "متجدد
موضوع تعبير بالانجليزية عن الثورة المصرية 25 يناير A paragraph on The egyptian revolution
مذكرات المواد الشرعية كاملة للصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي
اجمل مقدمة اذاعة مدرسيه
اجابة امتحان اللغة الانجليزية للصف الثانى الثانوى ( 2 ث ) 2011
السيرة الذاتية للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح للرئاسة
كلمات ترجمة للثانوية العامة .. هام جدا جدا ( يا حسرة من لم يقرأ هذا من الطلاب)
المواضيع الأكثر نشاطاً
حصريا اقوي قاموس ناطق علي الاطلاق Cambridge Advanced Learner’s Dictionary 3rd Edition
برنامج الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل الانتخابى الرئاسى2012 + السيرة الذاتية + ماذا قالوا عنه + مواد دعائية
متابعة مليونية 29/7/ 2011 الشريعة فوق فوق دستورية +_-_ اقوى اسطوانة تدافع عن النقاب شاهد واحكم الله أكبر
متابعة لتظاهرات النصارى احتجاجا على ما يدعونه هدم كنيسة المريناب .. وعشرات القتلى والمصابيين
متابعة لاحداث جمعة استرداد الثورة و30/9/2011كل مستجدات الاحداث (( متجدد ان شاء الله تابعونا ))
عمليات مسلحة على إسرائيليين بالقرب من الحدود المصرية الإسرائيلية
عاجل : اعتصام وزارة الدفاع هل يكون بداية الثورة الحقيقية " بالصور والفيديوهات " ؟ 28 / 4 / 2012
لأول مرة بالمنتديات : قاموس اكسفورد The Oxford English - Arabic Dictionary
متابعة لأخبار مليونية المطلب الواحد 18 نوفمبر 2011
اهم الاخبار والمتابعات لاحداث يوم 25-1-2012 وما يتعلق به من احداث ومستجدات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغريد الأسيف - 7765
 
اسد الله محمد - 1591
 
عبيدة رافع اللواء - 1574
 
اسد الله اياد - 1546
 
همس الندى - 1510
 
مهند طبيب المجاهدين - 1470
 
لغير الله لن نركع - 1283
 
افتخر بنقابى - 1083
 
ضوء القمر - 737
 
sayedeid - 425
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
welcome to my paradise

شاطر | 
 

 مقتل العقيد معمر القذافى واحتمال كبير اولاده ايضاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لغير الله لن نركع
المــــــــ نائبة ـــــــــــــــدير
المــــــــ نائبة ـــــــــــــــدير


الديانة الديانة : proud to be a muslim heart
الجنسية الجنسية : EGYPTIAN
عدد المساهمات : 1283
العمر العمر : 31
المهنة المهنة : HOUSEWIFE
الابراج الابراج : الثور
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثور
نقاط : 30512
السمعة : 65
تاريخ الميلاد : 22/04/1985
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : http://ja-jp.facebook.com/group.php?gid=104557382928997&ref=ts
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : TEACHING CHILDREN
المزاج المزاج : FICKLE

مُساهمةموضوع: مقتل العقيد معمر القذافى واحتمال كبير اولاده ايضاً   2011-08-25, 1:52 am


الذى يدرك طبيعة الشعب الليبى وايضا على دراية بتاريخه الكبير يعلم جيداً ان سويعات مقتل القذافى قد اقتربت واتوقع ان تكون على يد اقرب المقربين اليه وذلك بعدما اعلن المجلس الانتقالى عفواً و جائزة تقدر 1.7 مليون دولار .. وكما يقول المثل من تشتريه بالمال يتم شراءه منك ممن يدفع اكثر .... وكما تعلمون ان نهاية كل طاغية السقوط فى هاوية لا ترحم فان كل طواغيت العرب نهايتها القتل او السجن المؤبد ويكفيهم الذل والمهانة بعد العز والجاه والملك والامان .. ندعو الله ان يطهر كل بلاد المسلمين من الطواغيت الذين اذلوا شعوبهم بين ترويع وتجويع وترهيب حتى فقدت الامة كلها مجدها وعزها ومكانتها بين الامم والى الله المشتكى




يوم سقوط الطّغاة!!











سلطان الذيب
لقد
ابتُليت الإنسانية على مدى تاريخها الطويل بحكام طغاة جرّعوا شعوبهم شتى
ألوان العذاب، وصارت الحياة بفعل تصرفاتهم الهوجاء وحماقاتهم النكدة
جحيمًا لا يُطاق، واقتضت سنة الحياة أن هؤلاء الطغاة إلى زوال، وأن لهم
يومًا ينسيهم نعيمهم في كل سنوات حكمهم هو يوم السقوط.

وإننا في هذه الأيام نعيش على وقع
انتفاضات شعبيّة وهبّات شبابيّة، شعارها العدل والكرامة والحرية، ووجوب
كنس المفسدين في الأرض، بعدما طال بهم المقام فوق كراسيّ الحكم واللعب
والخداع بإرادات الشعوب العربية التوّاقة إلى حياة حرة وكريمة، وحكم عادل
وممارسة سياسية ديموقراطية حقيقية.

لقد دأبت الشعوب المضطهَدَة على جعل
هذه الثورات منافذ لها تمرّر من خلالها مشاريعها النضالية التي تعكس مطالب
الجماهير الشعبية؛ فقدمت بذلك المزيد والمزيد من الضحايا، وسجّلت أروع
ملاحم النضال الوطني الذي رأيناه في مثل هذه الثورات التي تلاحق هؤلاء
الساقطين أينما فرّوا؛ إذ لا مفر من قبضات الشعوب ولسان حالهم.

[center]هي الحرية الغرَّاءُ تأتي دمًا ملأ الخناجرَ والنصالا

يلوحُ دمُ الأسودِ على العوالي فأمُّ المستبدِّ مع الثكالى
لقد
بدّد هؤلاء الطغاة الممسّكون بالسلطة كل فرص البناء والتنمية والمجد،
واستبدلوها بتدمير الأرض والإنسان وكل مقوّمات الأمة، لم يتعاط هؤلاء
بمسؤولية مع مشاريع إنقاذ الإنسان والوطن التي يحملها المخلصون، واستبدلوا
كل ذلك بالاتجاه السريع نحو الهاوية والدمار، ولا غرابة، فتلك طبيعة
الطغيان.

إن هذه الهبات الشعبية التي قادها
شباب تونس الخضراء بطرد الديكتاتور بن علي، وتواصلت بإزالة فرعون مصر،
واليوم ثوّار ليبيا الأبطال أزاحوا طاغية جديدًا، ستشكل منعطفًا حاسمًا في
مسار الأمة ولحظة تاريخية لبداية تحوّل جذري لأنظمة الاستبداد، وهي لا
محالة آخذة في الانتشار ما انتفت الأسباب.

هُناك حقيقة يثبتها لنا التاريخ، أن
سقوط قاعدة الطغاة أسهل بكثير من الأطراف، وها هي “ليبيا” اليوم، فبعد
معارك كثيرة وشهداء بالآلاف والكثير من كتائب النظام والمرتزقة، ها هي
“طرابلس” تتهاوى كما لو كانت من ورق!

وصدق فيهم قول الشاعر الثائر المرحوم محمد الزبيري:
إنّ الطغاةَ وإنْ كـــــانوا جبابرةً ….لهم قلوبٌ من الأطفالِ تنهزمُ
وذلك لأن من يدافع عن الطاغية لا
يدافع عن قضية، وعندما تصل الجحافل إلى معقل الطاغية فذلك يبدو للجميع ثقة
من الثوار بالنصر وضعفًا من النظام، ولذلك تسارع الفئران للهروب من
السفينة الغارقة.

لكن هناك حقيقة
أخرى عظيمة، وهي أنه إذا أراد الله أمرًا من السماء، بإنزال العقوبة على
الظلم، وقضى من عرشه بزوال الملك، فلن ينفع الطغاة (بوليسهم)، ولن تنجدهم
مخابراتهم وتقاريرها السرية، ولن تخلّصهم جيوشهم
بل إنها إرادة الله فلا مفر.(قُلِ
اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ
الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ
تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير
).

فهلاّ استوعب الدرس بقية الطغاة العرب! وماذا في نفوسهم في هذه اللحظات بعد سقوط العديد من أصدقائهم.
وأحسب أنَّ منهم من لم يستوعب الصدمة
حتى الآن، ومنهم من ملأ أرجاء صدره الخوف، وبدأ يتذكّر جرائمه ويتحسَّس
رقبته! ومنهم من هو مرتعب وخائف من أن يتمَّ الاستيلاء على وثائق تثبت
تورُّطه في قمع شعبه وأمته، ثم ينفضح أمرُه! ومنهم من أمر بتجهيز خطة
للهروب، ومأوى للمنفى !

لا تستغربوا أيضًا إن قلت إن منهم من
لم يزده ما جرى إلاّ غيا وطغيانًا، فأمر بتشديد الرقابة على الشعب،
وإحكام القبضة لئلاّ يثور شعبه كما ثارت الشعوب الحرة.

ومنهم من هو في غمرة غروره، فهو يظن
أنه الإمام العادل! الذي في (ظلِّ الله يوم لاظلّ إلاّ ظلُّه)! من كثرة ما
يردِّد عليه (شيوخ الدفع المسبق) أنه وليُّ الأمر الذي طاعته من طاعة
الله، وتوقيره من توقير الله! تعالى الله عما يقولون علوًّا كبيرًا، وما
الذي يجري في اليمن عنا ببعيد.

إن ما يجري على الساحة العربية اليوم
هو أول الغيث، بتحطيم كل المعوّقات عن النهوض وتهديم كل أركان الخوف
والرعب التي أسّست لها الأنظمة المهترئة التي لم تستطع الوقوف أمام التيار
الشعبي الهائج، إلاّ بتلك الأساليب البدائية الرجعية المتخلّفة التي تبنت
فيها كل وسائل الجريمة ضد شعوبها، وانتهجت في سبيل تحقيق جرائمها هذه أحط
الأفكار دناءة وأكثرها تخلفًا، متسترة بالدين تارة، وبالقومية والعشائرية
والمناطقية تارة أخرى.

يجدر بنا القول أن ما حصل إلى الآن
من سقوط رؤوس للطغاة كانت قد أينعت سوف يزيد عزم الثوار على الساحة
العربية، ليواصلوا مسيرة الثورات وإسقاط بقية الطغاة، كما يجب أيضًا
الاستمرار بالثورة مع شعوب العالم التي تبنت هذه الثورات منذ أمد بعيد
لتنتقل إلى الثورات العلمية والأدبية والصناعية التي جعلت هذه الشعوب
تتنافس على تبوّؤ مركز الأولوية فيها، في حين ظلت شعوبنا العربية
والإسلامية تتخبط في دياجير ظلام القرون الأولى من عمر البشرية، وظل
مضلّلو هذه الأمة ينفثون سمومهم تارة باسم القومية الشوفينية والعشائرية
وباسم الدين والمناطقية تارة أخرى، هادفين بكل ذلك إلى ديمومة التخلف
الفكري وانعدام التقدم العلمي كي يمرّروا خزعبلاتهم وأطروحاتهم الجوفاء
التي ظلوا يعتاشون منها على حساب الشعوب المقهورة لقرون عديدة مضت.

وأخيرًا يمكننا القول إن يوم سقوط
الطغاة ليس فقط درسًا وعبرة وعظة للمستكبرين في كل زمان ومكان، وأن الله
لا يهمل وإن أمهل، وأن بروجهم المشيدة ستنهار عليهم، وتكون قبورًا لهم، بل
إن هناك درسًا عظيمًا أيضًا يجب أن نعيه جيدًا وهو لمن استُضعفوا،
وظُلموا، فيجب أن يوقنوا أن الله منجز وعده لا محالة، (وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ
وكذلك التمكين لهم في الأرض، ويريهم في الطغاة والمستكبرين ما تقرّ به
عيونهم، وتثلج به صدروهم، وذلك وعد الحق سبحانه في قوله عز من قائل: (وَعَدَ
اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ
لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ
قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ
وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا
...). [النور: 55].

وغيرها من الآيات ذات العلاقة.



[/center]

_________________






عدل سابقا من قبل حور الجنان في 2011-08-25, 1:57 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لغير الله لن نركع
المــــــــ نائبة ـــــــــــــــدير
المــــــــ نائبة ـــــــــــــــدير


الديانة الديانة : proud to be a muslim heart
الجنسية الجنسية : EGYPTIAN
عدد المساهمات : 1283
العمر العمر : 31
المهنة المهنة : HOUSEWIFE
الابراج الابراج : الثور
الأبراج الصينية الأبراج الصينية : الثور
نقاط : 30512
السمعة : 65
تاريخ الميلاد : 22/04/1985
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : http://ja-jp.facebook.com/group.php?gid=104557382928997&ref=ts
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : TEACHING CHILDREN
المزاج المزاج : FICKLE

مُساهمةموضوع: رد: مقتل العقيد معمر القذافى واحتمال كبير اولاده ايضاً   2011-08-25, 1:55 am

مليون دولار مكافأة للقبض على القذافي.. والعفو لمن يقتله أو يعتقله من أتباعه
بوابة الاهرام




24-8-2011 | 16:13













القذافي

أعلن المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا عن رصد مكافأة تبلغ1.7 مليون دولار لمن يلقي القبض على الرئيس الليبي معمر القذافي.

كما عرض المجلس الوطني الانتقالي على أتباع القذافي العفو عنهم إذا قتلوه أو اعتقلوه.



ذكرت ذلك قناة "العربية" الإخبارية في نبأ عاجل لها اليوم الأربعاء، دون الاشارة إلى المزيد من التفاصيل
.

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل العقيد معمر القذافى واحتمال كبير اولاده ايضاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان القلعة التعليمية الشاملة  :: ۩۞۩ :: ۞ القلعة الإخبارية ۞:: ۩۞۩ :: ♥ قلعة تحليل الأخبار والمُستجدات World News in Arabic ♥-
انتقل الى: